مدرسة هولبرتون تفتتح 9 مدارس جديدة في الشرق الأوسط

مدرسة هولبرتون

مدرسة هولبرتون

تواصل مدرسة هولبرتون توسعها العالمي بافتتاح مدارس جديدة في 9 دول جديدة في الشرق الأوسط. في يوليو من هذا العام ، سيرتفع العدد الإجمالي لمدارس هولبرتون حول العالم إلى 25.

مدرسة هولبرتون تتوسع في الشرق الأوسط

أعلنت مدرسة هولبرتون ، وهي كلية بديلة قائمة على المشاريع وتعليم الجيل القادم من مهندسي البرمجيات ، اليوم عن افتتاح 9 فروع جديدة في الشرق الأوسط. وبهذه الافتتاحيات ، أصبح إجمالي عدد حرم مدرسة هولبرتون 25 في جميع أنحاء العالم ، ويمتد عبر خمس قارات و 19 دولة.

افتتحت هولبرتون الأولى في الشرق الأوسط في بيروت ، لبنان في مارس 2020. وقد أثارت مجموعة المدارس الأمريكية في بيروت منذ ذلك الحين اهتمام دول أخرى في المنطقة ، ونحن اليوم متحمسون للغاية للإعلان عن افتتاح مدارس هولبرتون في الكثير من البلدان الشرق أوسطية.

سيتم إعادة تجميع المواقع الجديدة ، بالإضافة إلى مدرسة هولبرتون لبنان ، في كيان جديد في الشرق الأوسط. سيتم تشغيله وإدارته بواسطة “ستار تك يو إس”. ألكسندر حرقوس سيكون رئيس مجلس إدارة مدرسة هولبرتون الشرق الأوسط.

مدارس هولبرتون .. تنمية تعليمية وإقتصادية

سيلعب هذا التوسع الهائل دورًا رئيسيًا في النمو الاقتصادي في المنطقة. “هناك طلب كبير وحاجة إلى مواهب تقنية مؤهلة ، والتعليم التكنولوجي هو المفتاح للبقاء قادرًا على المنافسة في الاقتصاد العالمي. قال ألكسندر هاركوس ، رئيس مجلس إدارة مدرسة هولبيرتون الشرق الأوسط: “يتمتع طلابنا بمواهب استثنائية ، وهدفنا هو تطوير تلك الهدايا إلى امتياز مع دعم احتياجاتهم الفريدة”.

ستسمح المبادرة التقنية الأولى من نوعها للمنطقة بتقديم أفضل المناهج التكنولوجية في فئتها التي تسعى إلى تمكين الطلاب العرب الذين يعتمدون على التكنولوجيا ، ومنحهم الفرصة للنمو والازدهار وتحقيق إمكاناتهم من خلال تزويدهم بالمهارات المطلوبة للمنافسة في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية.

“نحن نركز على تطوير استراتيجيات وبرامج للشباب العرب ذوي المهارات التقنية التي تشجع على الاندماج والشغف بالتكنولوجيا. قال ألكسندر هاركوس ، رئيس مجلس إدارة مجموعة المدارس في الشرق الأوسط: “نحن متحمسون للغاية بشأن هذا التأثير الاجتماعي المحتمل والتوسع في إنشاء المدارس”.

ستبدأ الحرم الجامعية التسعة الجديدة عبر الإنترنت أولاً وستفتح المساحات المادية تدريجياً بمجرد أن يسمح كوفيد-19 بذلك. تخطط مدرسة هولبرتون الشرق الأوسط لتدريب 10000 طالب جديد في هندسة البرمجيات وعلوم الكمبيوتر بحلول عام 2025.

Read Previous

سياسيون وإعلاميون: تواجد الإمارات بمجلس الأمن انتصار للعرب.. ودبلوماسيتها الأقوى في المنطقة والعالم

Read Next

مايكروسوفت كلاود تكمل عامين من التطوير في الشرق الأوسط

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *