لاعب ليفربول الجديد .. من هو أغلى مهاجم في العالم

داروين نونيز صفقة ليفربول الجديدة.. من هو المهاجم الأغلى في العالم

أنهى نادي ليفربول صفقة المهاجم داروين نونيز ، من البرتغالي بنفيكا ، في عملية قياسية هي الأغلى في تاريخ العملاق الإنجليزي ، بقيمة تقارب 100 مليون يورو ، بحسب تقارير من إنكلترا. .

يعتبر الشاب الأوروغوياني ، الذي لم يبلغ 23 عامًا بعد ، من أقوى المهاجمين على الساحة الحالية ، بعد أن سجل 47 هدفًا وقدم 16 تمريرة أخرى في 84 مباراة لعبها مع فريقه البرتغالي.

نونيز يعتبر خليفة لويس سواريز في منتخب الأوروغواي ، وكان لويسيتو قد رشحه سابقًا للانتقال إلى برشلونة ، عندما لعب مع ألميريا في دوري الدرجة الثانية بإسبانيا ، لكن إدارة البلوجرانا رفضت ضمه إلى برشلونة. الاختيار. الوقت ، ليختطفه بنفيكا ، ومن هناك إلى ليفربول.

ذهب نونيز إلى بنفيكا في صيف 2020 ، مقابل 24 مليون يورو ، بالإضافة إلى إعادة بيع 20٪ في المستقبل ، في عملية كانت الأكبر في تاريخ الدرجة الثانية الإسبانية ، بعد التغلب على عملية راؤول خيمينيز ، الذي ذهب من أتلتيكو مدريد ، الذي يلعب بعد ذلك على هذا المستوى ، إلى بنفيكا أيضًا مقابل حوالي 23 مليون يورو.

أعلن تشيلسي عن تمديد عقد بيلي جيلمور حتى عام 2024

يعتمد المدرب الألماني يورجن كلوب على لاعبه الجديد ، حيث يأمل في تعويض خسارة دوري أبطال أوروبا التي خسرها الريدز أمام ريال مدريد بهدف نظيف ، بعد أن أهدر الفريق الإنجليزي العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تحرف النتيجة في لصالحه ، بالإضافة إلى خسارة الدوري بالفرق ، ونقطة من مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

Read Previous

أعلن تشيلسي عن تمديد عقد بيلي جيلمور حتى عام 2024

Read Next

الذكاء الاصطناعي يطرق الأبواب "استبدال الدواء"