شركة Chimera من الإمارات العربية المتحدة تقدم عرضاً للاستحواذ على بلتون المالية القابضة

شيميرا الإماراتية تتقدم بعرض استحواذ على بلتون المالية القابضة

قالت هيئة الرقابة المالية ، إن شركة Chimera Investment الإماراتية تقدمت بعرض شراء غير ملزم إلزامي على أسهم شركة بلتون المالية القابضة ، للاستحواذ على نسبة لا تقل عن 51٪ وتصل إلى 90٪ بسعر مبدئي 1485 جنيهاً مصرياً. . لكل فعل.
وفقًا لبيان الرقابة المالية الصادر اليوم ، يتم تقديم العرض النهائي بمجرد الحصول على الموافقات الداخلية والإدارية ذات الصلة من السلطات المختصة داخل جمهورية مصر العربية والإمارات العربية المتحدة.

في 5 يونيو ، أعلنت شركة بلتون أنها تلقت عرضًا أوليًا غير ملزم للحصول عليها من شركة WM Consulting ، من خلال تحالف مع مستثمرين استراتيجيين.

وأشار إلى أن الغرض من العرض الأولي هو الاستحواذ على ما لا يقل عن 51٪ ولا أكثر من 90٪ من أسهم شركة بلتون ، من خلال تقديم عرض شراء إجباري تطبيقاً لأحكام الفصل الثاني عشر من اللائحة التنفيذية. قانون سوق رأس المال رقم 95 لسنة 1992 وتعديلاته.

وأضافت الشركة أن مقدم العطاء الأولي ذكر أن السعر المتوقع للأسهم هو 1.35 جنيه إسترليني ، وأن السعر المعروض قابل للتغيير في ضوء العناية الواجبة في الأمور المالية والضريبية والقانونية والفنية والفنية. على أن يتم تحديد السعر النهائي للصفقة حسب رؤية المشتري.
وقال بلتون إنه يدرس العرض وأن مجلس الإدارة سيجتمع لمناقشة العرض ودراسته من كافة الجوانب المالية والقانونية ، ويجب على المساهمين مراعاة ذلك عند التعامل مع أسهم الشركة.

Read Previous

السياحة العربية تحديات وفرص تنتظر الاستثمار

Read Next

وثيقة سياسة أملاك الدولة 9 قطاعات تقوم الحكومة فيها بتخفيض أو استقرار استثماراتها