توافد الحضور على حفل المنطقة الاقتصادية الأوروبية لرواد الأعمال .. أبرزهم نجيب ساويرس

توافد الحضور على حفل EEA لرواد الأعمال.. ونجيب ساويرس الأبرز

كتبت- علاء حجاج:

تصوير – احمد جمعة:

يواصل الحاضرون في حفل توزيع جوائز “ريادة الأعمال الأوروبية في مصر” (EEA) توافدهم على الحفل الذي نظمته I-EVENTS لتكريم أبرز رواد الأعمال وأصحاب المشاريع ، تقديراً لجهودهم في نسختها الثانية.

يحضر الحفل مجموعة من كبار الاقتصاديين ورجال الأعمال ورجال الأعمال في مصر.

بدأ الحضور بالتوافد على الحفل ، بمن فيهم رجل الأعمال نجيب ساويرس ، عمرو منسي ، مؤسس I-EVENTS ، ومجموعة من رواد الأعمال الذين يتنافسون للفوز بجوائز.

يوفر الاحتفال فرصة للشباب للتواصل مع الرواد في مختلف المجالات ومع رواد الأعمال الآخرين ، مما يعزز عملية الابتكار ويشجع على ظهور جيل جديد من رواد الأعمال.

يكرم الحفل أبرز رواد الأعمال في أكثر من عدد من الصناعات المختلفة.

جوائز ريادة الأعمال في مصر (EEA) هي الأولى من نوعها للاحتفال برواد الأعمال البارزين ، وتضم اللجنة الاستشارية للجائزة مجموعة من الاقتصاديين وخبراء ريادة الأعمال في مصر.

تساهم اللجنة في إدارة وتنظيم الجوائز من خلال تبادل الخبرات السابقة في مجال تعزيز ودعم رواد الأعمال.

تضم اللجنة دينا المفتي من إنجاز مصر ، ونيفين الطاهري ، رئيس دلتا شيلد للاستثمار ، وأنسي نجيب ساويرس ، الشريك المؤسس والشريك الإداري لشركة HOF Capital ، وثريا إسماعيل ، الرئيس التنفيذي لشركة مينتور العربية ، ووائل الفخراني ، الرئيس التنفيذي Omnix الدولية.

تشمل المسابقة أكثر من 15 فئة ، بما في ذلك: الهندسة المعمارية والتصميم ، والأزياء ، والتجارة الإلكترونية ، والتعليم ، واللياقة البدنية ونمط الحياة الصحي ، والأغذية والمشروبات ، والخدمات الإعلانية والإعلامية ، وريادة الأعمال الاجتماعية ، والسياحة.

من خلال جوائز المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، ستكون اللجنة الاستشارية قادرة على دعم هؤلاء الشباب من خلال تجارب أعضائها في مختلف المجالات وتعزيز قدراتهم لتحقيق أحلامهم.

Read Previous

انخفاض كبير في سعر الذهب اليوم هل سيظل أقل من 1000 جنيه للجرام؟

Read Next

GratoGana Opiniones, Análisis y Bonos