انطلاق معرض الصحة العربي 2022 وميدلاب الشرق الأوسط في مركز دبي التجاري العالمي

معرض الصحة العربي

سيشارك المشاركون من ما يقرب من 160 دولة في معرض الصحة العربي وميدلاب الشرق الأوسط ، وهما أكبر معرضين للرعاية الصحية والمختبرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، والذي يبدأ اليوم في دبي.

ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 60 ألف شخص خلال الأيام الأربعة لكلا المعرضين ، مع تأكيد ما يقرب من 4000 عارض مشاركتهم

ستُقام الفعاليات المشتركة في مركز دبي التجاري العالمي ، في الفترة من 24 إلى 27 يناير ، تحت موضوعات العرض “متحدون من خلال الأعمال التجارية ، والمضي قدمًا” و “تواصل مع الابتكار الذي يغير وجه التشخيص”. لصناعة الرعاية الصحية العالمية لمناقشة أحدث التقنيات والاكتشافات الطبية.

ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 60 ألف شخص خلال الأيام الأربعة لكلا المعرضين ، وقد أكد ما يقرب من 4000 عارض من قطاعات الرعاية الصحية والمختبرات مشاركتهم.

و أيضا تم تمثيل أكثر من 60 دولة ، مع أكثر من 20 جناحًا قطريًا مخصصًا ، وفقًا لوكالة الأنباء وام.

انطلاق معرض الصحة العربي 2022

سيضم معرض الصحة العربي 2022 منطقة تحول الرعاية الصحية الجديدة التي ستستكشف أحدث التطورات التقنية من المبتكرين والمعارضين العالميين.

مسابقة Startup ، تعود Innov8 Talks وستضم 24 شركة تقدم حلولاً فريدة ومبتكرة. سيكون الانتهاء من منطقة التحول بمثابة إطلاق قطاع عرض المنتجات ، حيث ستعرض مجموعة من الشركات ابتكارات رائدة ترسم مستقبل صناعات الرعاية الصحية والمختبرات.

سيستمر موضوع الابتكار من خلال العارضين العائدين ، بما في ذلك Siemens و Canon و Masimo و Drager و GE Healthcare و Philips و Abbott و Roche و Seegene.

أيضا من الأحداث الأولى الأخرى لكلا الحدثين إطلاق قمة المستقبل للصحة التي سيحضرها أكثر من 150 من كبار مسؤولي الرعاية الصحية الحكومية والرؤساء التنفيذيين من جميع أنحاء العالم.

كجزء من مؤتمر الصحة العربي ، سيشارك أكثر من 550 متحدثًا إقليميًا ودوليًا وأكثر من 2500 مندوب في 12 تعليمًا طبيًا مستمرًا (CME).

من خلال ما مجموعه تسعة مؤتمرات ، يظل مؤتمر ميدلاب الشرق الأوسط أحد أكبر مؤتمرات المختبرات الطبية متعددة المسارات المعتمدة من CME على مستوى العالم ، و أيضا يضم أكثر من 100 من أبطال المختبرات المشهورين من جميع أنحاء العالم. ستعقد ثمانية مؤتمرات مباشرة وشخصية وعبر الإنترنت ، مسار المكافأة الجديد ، Future of Lab.

“لقد شهدنا ارتفاعًا واضحًا في الطلب من كل من المشترين والعارضين الذين يتوقون للقاء شخصيًا ، للاطلاع بشكل مباشر على أحدث التقنيات والابتكارات في السوق ، بينما نسمع أيضًا من المتخصصين في الصناعة من جميع أنحاء العالم حول أحدث الاتجاهات والرؤى. وقال أيضا سولين سينجر ، مدير مجموعة إنفورما ماركتس: “سيكون كلا الحدثين هذا العام جزءًا لا يتجزأ من التعافي العالمي المستمر ، ونتطلع إلى الترحيب بالصناعة في دبي”.

Read Previous

دبي تستضيف النسخة الأولى من أفضل 50 مطعمًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Read Next

الإمارات تطلق منصة إلكترونية جديدة لمراقبة الأوبئة في المستقبل