أمير خان يفتتح أكاديمية الملاكمة في الإمارات مع GymNation

أمير خان

سيطلق بطل الملاكمة البريطاني أمير خان أول أكاديمية له للملاكمة في الشرق الأوسط بالشراكة مع سلسلة الجمنازيوم الإماراتية GymNation .

وستتضمن الفصول التي تنظمها أكاديمية أمير خان ، المقرر إطلاقها في وقت لاحق في أكتوبر ، عدة جلسات تدريب يومية وتركز على الفوائد الجسدية والعقلية والاجتماعية لهذه الرياضة.

وقالت GymNation إنه سيتم أيضًا إجراء فصول مصممة خصيصًا لأصحاب الهمم.

أمير خان يفتتح مركزه الجديد في الإمارات

قال خان ، بطل العالم السابق للملاكمة مرتين والحاصل على الميدالية الفضية في الألعاب الأولمبية: “بينما أقضي الكثير من الوقت في الإمارات العربية المتحدة ، كان تركيزي على العمل لخلق مسار من شأنه تطوير الملاكمة الشعبية في جميع أنحاء المنطقة”.

“سيتمكن مدربينا والمشاركين في الفصل من الوصول إلى مرافق ذات مستوى عالمي ، والتي لا تسمح لهم فقط بالتركيز على الجوانب الفنية للملاكمة ، ولكن أيضًا توفر لهم الفرصة لتطوير قوتهم ولياقتهم البدنية. أنا متحمس حقًا للبدء وإطلاق العنان للإمكانات الهائلة للجيل المستقبلي من الملاكمين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة “.

خان ، الذي يقسم وقته بين بولتون في مانشستر الكبرى ، حيث ولد ، ودبي ، تم تعيينه رئيسًا لمجلس الملاكمة في الشرق الأوسط التابع لمجلس العالم للملاكمة (WBC) المشكل حديثًا في عام 2020. في أبريل ، كشف أنه اشترى منزلًا لقضاء العطلات في ديستريكت ون ، مدينة محمد بن راشد في دبي.

شارك أيضا على وسائل التواصل الاجتماعي قائلا: “اشتريت سيارة أحلام ومنزلًا للعطلات في دبي لعائلتي وأنا. لقد كان الله طيبًا. ستة عشر عامًا في الرياضة. العمل الجاد والتفاني يؤتي ثماره”.

أعلن خان أنه سينتقل إلى الإمارات في سبتمبر 2018.

“لقد حاولت أن أبقيه سرا ، لكنني اعتقدت أنه سيكون تغييرًا جيدًا. قال في حفل إطلاق العلامة التجارية OJ Lifestyle ، سأظل أتنقل ذهابًا وإيابًا بين بولتون ودبي ، لكنني أريد أن أفعل الكثير في دبي.

“ربما في يوم من الأيام يمكن أن يكون لدينا حلبة ملاكمة في كوكا كولا أرينا. الانتقال هنا يمثل تحديًا بالتأكيد ، ولكنه أيضًا فرصة لفتح المزيد من الأبواب للملاكمة في دبي “.
GymNation ، التي افتتحت لأول مرة في عام 2017 ، تدير الآن سبعة فروع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

قال أيضا لورين هولاند ، الرئيس التنفيذي ومؤسس GymNation: “نتطلع إلى العمل مع أمير ومدربيه وبناء مجتمع ملاكمة شبابي قوي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة”.

Read Previous

5 نصائح تجعلك تلتزم بالميزانية الشهرية وتساعدك على توفير المزيد من الأموال

Read Next

زايد الزياني وزير التجارة والسياحة البحريني يشيد بالمحادثات التجارية مع المملكة المتحدة